سعر ايفون ١١ برو زين

سعر ايفون ١١ برو زين. ايفون 11 برو من أغلى وأقوى الأجهزة المتواجدة على الساحة الآن، لما يتميز به من عتاد قوي، ومواصفات خيالية، وسعر مبالغ فيه. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة.

الوان ايفون ١١ برو جرير
الوان ايفون ١١ برو جرير from i1.wp.com

أعلنت شركة أبل أن هاتف أيفون x سيصل للمستخدمين فى نوفمبر القادم بسعر 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما نسخة 256 جيجا بايت فمن المنتظر أن يزيد سعرها بمقدار 100 دولار فقط وفقا لبعض التقارير. مستلزمات ايفون ١١ برو ماكس اصليه كامله. ايفون 11 برو من أغلى وأقوى الأجهزة المتواجدة على الساحة الآن، لما يتميز به من عتاد قوي، ومواصفات خيالية، وسعر مبالغ فيه.

من مميزات ايفون ١١ شاشتة الرائعة المشبعة بالالوان لتعطي اضاءة افضل ودقة اعلي عند عرض الوسائط علي تليفونك بالاضافة الي وقد طورت الشركة معالج ايفون 11 برو ماكس a13 bionic ليكون اسرع 20% من اصدارات ابل السابقة ويعمل علي توفير طاقة بنسبة 40%.

اخر اسعار منتجات وهواتف ابل العملاقة من اسعار ايفون واسعار ايباد لكافة المنتجات المتاحة في السوق المصري باخر الاسعار الجديدة والمحدثة دائما طبقا لأسعار سوق الاسعار محدثة طبقا لاخر تحديث لها في السوق المصري 2017. سعر ايفون 7 iphone في اكسايت السعودية نقدمه لحضراتكم والذي يعمل بسعة تخزين تصل الى 128 جيجا بايت بجانب جودة كاميرا تصل الى 12 نقدم لكم سعر ايفون 7 في زين السعودية من خلال العرض الذي نعرضه لحضراتكم من خلال موقعكم عروض اليوم في عرض من اقوى عروض. كما حسنت أبل من أداء ايفون ١١ برو على مستوى الأداء الرسومي الأمر الذي يمكن مستخدي الهاتف من استخدام التطبيقات والألعاب. يوجد 3 كاميرات في ايفون 11 pro وكامرتين في ايفون 11 العادي.

Recent Posts