سعر ايفون Xs Max في السعوديه

سعر ايفون Xs Max في السعوديه. عدم دعم شريحتين في أغلب الدول. * هذه الاسعار قد تختلف عن السوق بالزيادة او النقصان شاشة ايفون xs ماكس كبيرة 6.5 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان ايفون 10 اس ماكس به بطارية 3174 ميللي امبير تعطيك وقت.

سعر ايفون Xs Max في الامارات اليوم - Shakal Blog
سعر ايفون Xs Max في الامارات اليوم – Shakal Blog from ae.pricenacdn.com

هل تود حفظ معطيات البحث؟ تم حفظ البحث في بحوثك المفضّلة. أبعاد الهاتف من حيث الطول والعرض والسمك تتراوح بين 157.5×77.4×7.7مم، مع. اكثر من 23 منتج من موبايلات/جوالات,ملصقات و أغطية حماية,واقيات الشاشة بخصومات 70% | القاهرة، الاسكندرية.

إصدار هاتف ايفون xs max كشفت شركة apple في 12 سبتمبر 2018 عن هواتفها الجديدة وهي ايفون xs max، وiphone xr و iphone xs وذلك أوراق الضمان وكتيب التعليمات.

ايفون xs max سعره السعة 256 جيجابايت يبلغ سعره 6300 ريال. سعر iphone xs max في السعوديةسعر ومواصفات هاتف iphone xs max في السعودية، سنقدم لكم في هذا المقال كل أسعار iphone xs max مرتفعة بعض الشيء، أغلى نسخة في السعودية نسخة iphone xs max 64 جيجا بايت بسعر 4600 ريال سعودي على جرير أو سوق دوت كوم، بينما. ابل ايفون xs ماكس، العلامة التجارية: * هذه الاسعار قد تختلف عن السوق بالزيادة او النقصان شاشة ايفون xs ماكس كبيرة 6.5 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان ايفون 10 اس ماكس به بطارية 3174 ميللي امبير تعطيك وقت.

Recent Posts