سعر ايفون C5 في السعودية

سعر ايفون C5 في السعودية. ياشباب انا من اليمن وعندي ايفون 5cبس للاسف مالقيت ما عرفنا نبرمجه من يدلنا على مبرمج. في مؤتمر صحفي عقدته شركة ابل اليوم 10/9/2103 اطلقت نسختين من هاتف ايفون النسخة الاولى تحمل اسم iphone5s ايفون 5اس باللون اسعار ايفون 5سي الجديد iphone5c :

سعر ايفون 8 و سعر ايفون 8 بلس في كارفور السعودية | Iphone ...
سعر ايفون 8 و سعر ايفون 8 بلس في كارفور السعودية | Iphone … from i.pinimg.com

موبايل أبل ايفون x للبيع في السعودية ، ارخص سعر أبل ايفون x، اكثر من 1000 اعلان لجميع الاصدارات والاحجام، ادخل الان! سعر النسخة 128 جيجابايت بالمملكة العربية السعودية 4140 ريال سعودي. هل تريد معرفة سعر ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس ؟ أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل خلال الحدث عن سعر ايفون 6.

اسعار جوالات ايفون 2020 في السعودية.

سعر الفايف آس في السعودية ما بيزيد عن ٣٠٠٠. مناسب مقارنة بالنماذج الحديثة، إذ يبدأ سعره فى الولايات المتحدة من 549 دولارا لنسخة 32. ما في داعي تخاف من شراء المستعمل بعد اليوم، احنا نعطيك 5 أيام أو 250 كم تجرب فيها السيارة عند استلامها واذا فيها أي مشكلة غير مذكورة في الفحص أفضل الأسعار وأكبر تشكيلة في المملكة. يقول camry171nasser الموضح هناا ان سعر ايفون5s ب ٢٤٠٠ ريال سعوودي تتوقعوون ينزل في السعوديه بهذا السعررررر !!

Recent Posts