سعر ايفون 8 Plus

سعر ايفون 8 Plus. سعر و مواصفات و مميزات و عيوب أبل iphone 8 plus في مكان واحد، عدة.كوم أقوى موقع موبايلات في مصر. تعرف على سعر ومواصفات موبايل apple iphone 8 plus الكاملة مع أهم مميزات ايفون 8 بلس وكذلك اهم العيوب التى ستواجهها، سعر ايفون ٨ سعر ومواصفات ايفون 8 بلس.

سعر ومواصفات iPhone 8 Plus - مميزات وعيوب ايفون 8 بلس - موبيزل
سعر ومواصفات iPhone 8 Plus – مميزات وعيوب ايفون 8 بلس – موبيزل from mobizil.com

تم تزويد ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم بمكبرات صوت ستيريو، والتي توفر صوتيات نقية وقوية للغاية. قامت شركة آبل بعقد مؤتمرها في 12 سبتمبر 2017، حيث أعلنت فيه عن الهواتف التي سوف يتم إصدارها حيث تكون الهواتف الذكية لهذا العام هم الـ iphone 8 و iphone 8 plus و iphone x ، كما جئنا لكم بتفاصيل و مواصفات الهاتف الحديث وهو. أطلقت شركة أبل سلسلة هواتفها الجديدة عام 2017 و هي 3 هواتف iphone 8 وiphone 8 plus وiphone x ،وسوف نتحدث في هذا المقال عن هاتف الـ iphone 8 plus والذي يتميز بمواصفات وإمكانيات فائقة ،تابعوا سعره مرتفع.

سعر هاتف ايفون 8 بلس.

على الرغم من التصميم الزجاجي الجديد بالكامل، لا يبدو موبايل iphone 8 plus مختلفا كثيرا عن النموذج السابق للهاتف الذكي. سعر الهاتف و مراجعة سريعة له: تم تزويد ابل ايفون 8 بلس مع فيس تايم بمكبرات صوت ستيريو، والتي توفر صوتيات نقية وقوية للغاية. تتشابه مواصفات جهاز أيفون 8 بلس مع النسخة الأصغر، بما في ذلك ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع، ونفس يبدأ سعر iphone 8 plus ب 799 دولار لنسخة 64 غيغابايت، و 949 دولاراً لنسخة 256 غيغابايت، وهو أرخص من جهاز iphone x.

Recent Posts