سعر ايفون 7 بلس ١٢٨

سعر ايفون 7 بلس ١٢٨. شاشة ايفون 7 بلس بحجم 5.5 إنش بدقة full hd مثل الإصدار السابق لكن آبل قامت بزيادة السطوع بنسبة 25% أي أنها باتت 625 نقطة بطارية ايفون 7 بلس أفضل مقارنة بآيفون 7 ، و هي بالطبع أفضل من أي الإصدار السابق و أي إصدار آخر. لن يمكن استخدام سماعات الأذن أثناء شحن الهاتف.

كم سعر ايفون 8 بلس في الاردن
كم سعر ايفون 8 بلس في الاردن from i1.wp.com

قدمت ابل جوال ايفون 7 الجديد بتصميم معدني مميز، حيث تشابه الإصداران من حيث الشكل الخارجي، إلا أن ايفون 7 بلس أكبر قليلاً، حيث يزن ايفون7 : كيف تعرف الفرق بين آيفون 7 بلس الأصلي والمزور؟! • شاشة 5.5 بوصة بدقة قرار 1920*1080 بكسل • معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة m11 • 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • تخزين داخلي 64 جيجابايت/ 256 جيجابايت، لا توجد بطاقة microsd • كاميرا خلفية.

تعرف على سعر ومواصفات ايفون 7 بلس الكاملة مع توضيح لأهم مميزات ايفون ٧ بلس وسعر ايفون 7+ وتعرف على عيوب الهاتف التي قد تواجهك وسعر ايفون 7 في الدول العربية.

تعرف على سعر ومواصفات ايفون 7 بلس الكاملة مع توضيح لأهم مميزات ايفون ٧ بلس وسعر ايفون 7+ وتعرف على عيوب الهاتف التي قد تواجهك وسعر ايفون 7 في الدول العربية. Iphone 7 unboxing rose gold 128gb apple ايفون ٧ انبوكسنق ١٢٨ قيقابايت لون روز قولد بالكويت من محل يوريكا twitter@manarsays. دقة عرض عالية الجودة للشاشة. لن يمكن استخدام سماعات الأذن أثناء شحن الهاتف.

Recent Posts