سعر ايفون 6 بلس في هايبر بنده

سعر ايفون 6 بلس في هايبر بنده. بطارية ايفون 6 بلس أقوى من بطارية ايفون 6 بكثير ذلك لان حجم شاشته الكبير اتاح الفرصة لتزويده ببطارية اكبر و أقوى ، و يمكن القول أن المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 بلس تساوي تقريبا ضعف المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 عند الاستعمال الأقصى. ايفون 6 بلس صور 6 بلس مواصفات ايفون 6 بلسقناة الدنيا.لكل الدنيا.قناة الدنيا جاءت لتكون دنيا متكاملة وعالم مميز ومحتوى فريد.

الان احصل على ايفون 6s من هايبر بنده IPHONE 6S | | عروض اليوم
الان احصل على ايفون 6s من هايبر بنده IPHONE 6S | | عروض اليوم from www.3orod.today

طريقة فورمات جهاز الايفون بسهل طريقة الوصف جدآ مهم. فتحة f/2.2 وقياس البيكسل وقياس 1.5 ميكرو لكل بيكسل، تسجيل والتقاط صور hd في نفس الوقت، التركيز باللمس، تحديد مكان الصور، تمميز الوجوه، تصوير hdr، تصوير بانوراما، مثبت بصري للصورة ois. مشاهدة مباراة البحرين والسعودية بث مباشر كورة بلس.

كاميرا الرئسية في هاتف ايفون 6 بلس تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/2.2 تقدم لنا صورا أفضل من ناحية الجودة مقارنة بالعديد من الهواتف المنافسة لتؤكد لنا شركة آبل تفوقها مع عدد.

بطارية ايفون 6 بلس أقوى من بطارية ايفون 6 بكثير ذلك لان حجم شاشته الكبير اتاح الفرصة لتزويده ببطارية اكبر و أقوى ، و يمكن القول أن المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 بلس تساوي تقريبا ضعف المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 عند الاستعمال الأقصى. مشاهدة مباراة البحرين والسعودية بث مباشر كورة بلس. هاتف ايفون 6 بلس iphone 6 plus واجهات نظام ios 8. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان.

Recent Posts