ساعة ايفون 6

ساعة ايفون 6. آيفون 6 هو جهاز مصنع من قبل شركة أبل ويحتوي على معالج a8 ونظام آي أو إس 8، وكاميرا 8 ميغابكسل. دائرة الرقابة الداخلية تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة أبل.

حراج الأجهزة | ايفون Xs للبدل مع ايفون11برو 11برو ماكس
حراج الأجهزة | ايفون Xs للبدل مع ايفون11برو 11برو ماكس from mimgcdn.haraj.com.sa

تقدم لكم شركة ابل الامريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا جوال آبل ايفون 6 بلس apple iphone 6 plus والتي تأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة. وقال الجيش الإيراني في بيان نقلته الإذاعة الحكومية إن السفينة خرج، التي يقال إنها أكبر سفينة بحرية إيرانية من حيث الحمولة، اشتعلت فيها النيران لنحو 20 ساعة قبالة ساحل جاسك في خليج عمان، قبل أن تدمرها النيران، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء فارس. جراب سبايجن ايفون 6 بلس شفاف هذا هو احد افضل الخيارات امام محبى الجرابات البسيطة وقد اخترته ليكون أفضل كفرات ايفون 6 بلس.

ثم عاد كوك إلى المسرح بعد حديث مسؤولين في apple ليعلن عن الـapple watch الذي قال إنها معمولة بطريقة خاصة بكل شخص على حدىً (personal device).وأشار إلى أنها إتبعنا على مواقع التواصل إقرأ ايضاً:

أما عن الكاميرا فيأتي iphone 6 بكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة. كشفت آبل منذ ساعات عن هاتفها الجديد آيفون 6s، والذي أتى بالعديد من المميزات الجديدة، مثل ميزة 3d touch والتي تتعرف على ثلاثة مستويات وسنقوم بعمل مقارنة بين الهاتف الجديد، وبين هاتف العام الماضي آيفون 6، لتوضيح التغييرات التي أضافتها آبل على الجيل. مع ان عندي ايفون ٧ بلس ولكن مع الايام البطارية ستعلم بكفاءة اقل. ما هي مواصفات ايفون 6s وايفون 6s بلس مقارنة مع أقوى هواتف أندرويد الذكية مثل سامسونج جالاكسي اس 6 وجالاكسي نوت 5 ونيكسوس 6 ؟ كشفت شركة آبل الأمريكية خلال الأسبوع الماضي عن هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6s وايفون 6s بلس وذلك في مؤتمر خاص أقامته.

Recent Posts