دقة كاميرا ايفون 7

دقة كاميرا ايفون 7. تقدم لكم الشركة الأمريكية العملاقة آبل apple والمهتمة بصناعة وتطوير التكنولوجيا بعديد أشكالها وأنماطها المختلفة سنتعرف معا على مواصفات ايفون 7 بلس الكاملة وأيضا سنتعرف على سعر ايفون 7 بلس واهم المميزات والعيوب التي تواجهك مع. كاميرات جهاز apple iphone 8 plus.

سعر ومواصفات هاتفي ايفون 7 وايفون 7 بلس iPhone فى جميع ...
سعر ومواصفات هاتفي ايفون 7 وايفون 7 بلس iPhone فى جميع … from 2.bp.blogspot.com

وعلى غرار هاتف سامسونج الجديد الـ note 8 حيث تأتي كاميرا بفتحة عدسة f/1.8 والاخرى بفتحة. تضمن هذه الكاميرا عملاً سريعاً ومريحاً إذا كنت منخرطاً في التصوير الفوتوغرافي للألعاب الرياضية والتقارير والأنواع الديناميكية الأخرى. تحدي مقارنه كاميرا جوال الايفون ٧ مع جهاز سامسونج كالاكسي اس ٧ ايدج ٫ بحيث نقدم بعض الصور والفديوهات ونبين الاختلاف بين كل ايفون 6 اس, كاميرا ايفون 6s, كاميرا ايفون 6 اس بلس, كاميرا ايفون 7 و7 بلس, كاميرا ايفون, مميزات كاميرا ايفون 6, تجربة كاميرا ايفون 6.

لا تزال التسريبات الخاصة بهواتف ايفون 7 الجديدة مستمرة والذي من المنتظر أن تقوم الشركة بالإعلان عنه بشكل رسمي وجنباً إلى جنب مع هاتف ايفون 7 متوفر به دقة شاشه عالية كما فى هاتف ايفون أكس مع امكانيات كبيرة ومتطورة.

تحدي مقارنه كاميرا جوال الايفون ٧ مع جهاز سامسونج كالاكسي اس ٧ ايدج ٫ بحيث نقدم بعض الصور والفديوهات ونبين الاختلاف بين كل ايفون 6 اس, كاميرا ايفون 6s, كاميرا ايفون 6 اس بلس, كاميرا ايفون 7 و7 بلس, كاميرا ايفون, مميزات كاميرا ايفون 6, تجربة كاميرا ايفون 6. ايفون 7 بلس هو سيد الهواتف الذكية على الأطلاق، فلقد أعدت شركة أبل العدة بكل احترافية وتميز لتخرج للأسواق العالمية هاتف ولكن نجد أن الكاميرا في هاتف ايفون 7 بلس تتميز بالنظام المزدوج للكاميرا مما يعطى احترافية في التقاط الصور بشكل اكبر. كاميرا ايفون 7 بلس هي كاميرا مميزة بوجود عدستين مختلفة في خلفيتها واليوم ننقل لكم تجربة مصور شبكة c net للكاميرا والصور التي قام بالتقاطها قم بالاشتراك في. يأتي جهاز apple iphone 7 plus من apple بشاشة قياس 5.5 انش وبدقة 1080 x 1920 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 290 دولار , زودت apple جهازها apple iphone 7.

Recent Posts