خلفيات ايفون 7 بلس Hd

خلفيات ايفون 7 بلس Hd. ايفون 7 بلس من مميزاته الرامات 3 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى كاميرا خلفية ثنائية العدسة 12 ميجا بكسل. ياتي هاتف ابل ايفون 7 بلس مع فيس تايم facetime الرائعة كما ياتي بالعديد من التقنيات العصرية المتطورة.

HD Lock Screen خلفيات ايفون iPhone 6, iPhone 7, 750x1334 ...
HD Lock Screen خلفيات ايفون iPhone 6, iPhone 7, 750×1334 … from hdwallpaper4you.com

وقام مستخدم reddit بنشر صور توضح انكسار خلفية هاتفه أيفون 7 بلس، وأشار إلى أن هذا الحادث وقع في أثناء رحلة إيصال الهاتف إليه، قبل أن يستخدمه. تحت هذا العنوان ستجد خلفيات فئة البلس من هواتف ابل مثل ايفون 6 بلس و ايفون 7 بلس و خلفية ايفون 8 بلس لأن امتدادها عريض قليلا وقمت بجمع مجموعة رائعة وذات ألوان جميلة ومناسبة للمستخدمين، مع. خلفيات ايفون مرة حلوة 2017 اجمل واحدث صور خلفيات ايفون 6 بلس الاصلية عالية الدقة بصيغة اتش دى اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار مدونة مصراوى الشامل الكرام ، نتمنى ان تكونو فى افضل حال وان يديم عليكم الصحة والعافية دائما ، كما اعتدنا لكم على تقديم كل ماهو جديد.

ايفون إس إي 2020 الجديد يأتي مع شاشة ips lcd قياسها 4.7 إنش بدقة +hd وأبعاد 750×1334 بيكسل ونسبة الأبعاد هنا هي القديمة 16:9 مع عدد 326 بيكسل.

مراجعة سريعة لمواصفات ومواصفات هاتف ايفون 7 بلس سعر iphone 7 plus. خلفيات ايفون 6 بلس hd و ايفون 7 بلس و ايفون 8 بلس. كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل مع عدسة واسعة الزاوية وعدسة مقربة للمسافات مع إمكانية فلاش true tone بتكنولوجيا led رباعية مع التزامن البطيء ونمط بورتريه وإضاءة بورتريه وhdr تلقائي للصور، كاميرا أمامية 7 ميجا بكسل. فتح صندوق ايفون ٧ بلس ومعاينة مفصلة للجهاز.

Recent Posts