حراج جوالات ايفون Xr

حراج جوالات ايفون Xr. جوال ايفون iphone xr الذي تم إصداره في 12 سبتمبر 2018؛ الجهاز الرئيسي الأقل تكلفة من شركة apple مقارنة بالأجهزة الأخرى التي إطلاقها iphone xs max ، وهذا لأن apple كانت تسعى بهدف أساسي وهو الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء، وهذا بالطبع عن طريق استخدام احدث. ابل، صدر في سبتمبر 2018، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل.

شاشة ايفون XR ضد الكسر 5D - سوق ساحة المحترفين
شاشة ايفون XR ضد الكسر 5D – سوق ساحة المحترفين from cdn.salla.sa

How to fix instagram notifications not working on iphone xs and xr, instagram not sending notifications on iphone 11 pro max مشخصات فنی و قیمت آیفون xr اپل / apple iphone xr گوشی موبایل ios با نمایشگر 6.1 اینچ، 828×1792 پیکسل و 3 گیگابایت رم، a12 bionic، دوربین 12 مگاپیکسل ، سلفی 7 مگاپیکسلی و باتری لیتیوم یونی، شارژ با درگاه لایتنینگ به همراه گالری عکس. سعر ايفون xr فى السعودية.

عيوب ايفون اكس آر iphone xr.

عيوب جوال ايفون إكس ار. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل. لا تنسى التعرف على مواصفات النسخة الأحدث وهو هاتف iphone 11. نقدم لكم اليوم من خلال موقع تكنو آب قائمة اسعار جوالات الايفون في غزة 2021 والتي تعتبر من أكثر ما يبحث عنه الفلسطينيين عبر مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي.

Recent Posts