حراج جوالات ايفون 8 مستعمل

حراج جوالات ايفون 8 مستعمل. يبلغ طول ايفون 8 حوالي 158.4مم وعرضه 78.1مم وسمكه 7.5مم، كما يبلغ وزنه 202 غرام، وتم تصميمه من زجاج شديد اللمعان مزود بطبقة تعمل. ابل، صدر في سبتمبر 2017، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل.

الايفون واسعاره حالياً " العروض الجديدة علي الأيفون ~ ما ...
الايفون واسعاره حالياً " العروض الجديدة علي الأيفون ~ ما … from 4.bp.blogspot.com

ايفون x هو إصدار الذكرى العاشرة لإطلاق أول ايفون يأتي بشاشة بدون حواف تقريبًا والتي يبدو أنها أصبحت قبله يتجه لها معظم مُصنعين الهواتف الذكية لعام 2017. سعر ومواصفات ايفون 8 الرائع، ستجد مواصفات iphone 8، بالاضافة إلى سعر ايفون 8 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 8، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. الايفون تلك الماركة التي استطاع صناعها ان يصنعوا اسم عالمي من لا يتمنى ان يمتلك هاتف ايفون احدث موديل من لا يتابع اخبار هواتف الايفون واليوم نحن نريد ان نعرف هل انت شخص مؤهل للحصول على هاتف ايفون.

أسعار الموبايل في سوريا يمكنك الآن بيع جوالك أو شراء جوال من خلال تحديد طلبك في تعليق على هذه المقال مع كافة بياناتك الشخصية لنتواصل معك.

جوالات أبل مستعملة للبيع في السعودية,ادخل الان وتصفح الاعلانات لتجد ماتبحث عنه بالمواصفات والاسعار المناسبة. ابل، صدر في سبتمبر 2017، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل. سعر ايفون 6s سعر ايفون xr سعر ايفون 8 سعر ايفون 11 سعر ايفون 11 pro max سعر ايفون 11 pro سعر ايفون 8 plus سعر ايفون 7. يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها.

Recent Posts