حجم شاشة ايفون ماكس

حجم شاشة ايفون ماكس. أعادت شركة آبل استعمال شاشات من نوع إل سي دي مرة أخرى في ايفون xr، وتأتي بقياس 6.1 إنش، وهي بذلك تفوق حجم من شاشة ايفون x، بالإضافة إلى أن الأبعاد جاءت أكبر فالجوال يأتي بأبعاد 150.9 للطول، مع عرض يصل إلى 75.7 ملم، بينما يُقدر. تعمل شاشة البرو والبرو ماكس على التشغيل العالي للمدى الديناميكي hdr بسطوع يصل في iphone 11 pro الى 752 nits وفي iphone 11 pro max.

ابل ايفون Xs ماكس مع فيس تايم - 256 جيجا، الجيل الرابع ال ...
ابل ايفون Xs ماكس مع فيس تايم – 256 جيجا، الجيل الرابع ال … from souq.hvips.com

ايفون برو ماكس 6.5 إنش 16.51 سنتيمتر. أفضل آيفون صنعته آبل حتّى الآن, يوفر جميع ميّزات الأداء الرائعة, يختلف عن آيفون اكس اس ماكس فقط أنه أصغر حجمّا ويسهل استخدامه أكثر لكن لكلا الهاتفين نفس التّصميم والدّقة في الأداء. 5.8 بوصة أما حجم شاشة ايفون 11 برو ماكس فهي 6.5 بوصة وكلتاهما oled، كما أنهما يأتيان بالدعم الصوتي دولبي فيجن hdr10.

هاتف جديد من xiaomi الشلال :

يأتي كل من ايفون اكس اس و ايفون اكس اس ماكس بشاشة من نوع oled من تصنيع ال جي او سامسونج كما كان الحال في هاتف ايفون اكس العام الماضي، وقد جاء هاتف ايفونxs مع شاشة بقياس 5.8 بوصة، وبدقة 2436 × 1125 بكسل. يعمل متتبع appmessenger في الوضع خفي الكامل ولا يؤثر على التشغيل العادي للجهاز. ايفون اكس اس ماكس للبيع. ابل ايفون 12 برو ماكس مع فيس تايم، 128 جيجا، الجيل الخامس، ازرق محيطي.

Recent Posts