جوالي طفى فجاه ولا يشتغل ايفون 6

جوالي طفى فجاه ولا يشتغل ايفون 6. حل مشكلة الايفون طفى ولا اشتغل. حل مشكلة الآيفون 7 والآيفون 7 بلس إذا طفى جهازك ولم يشتغل الجهاز شاشة سوداء شكرا على المتابعة لا تنسوا الاشتراك في حل مشكلة الآيفونات الجديده iphone x فما فوق إذا طفى جهازك ولم يشتغل الجهاز شاشة سوداء بنزل لكم الشروحات للأجهزة القديمة حل مشكلة.

حل مشكله شحن الايفون | Doovi
حل مشكله شحن الايفون | Doovi from i.ytimg.com

باختصار، آيفون 6 وآيفون 6 بلس لديهما شاشة ممتازة جدًا، وتعتبر من أفضل الشاشات الموجودة في. انا جوالي هواوي نوفا 3 اي فجاه ينخفض ضوء الشاشه وبعد كده نطفي ممكن احد يقول لي ايش السبب كيف احله. السلام عليكم جوالي ايفون 6 11.2.6 حدثته التحديث الاخير وتوه يطفى فجأه وهو على الشاحن والشاشه سوداء مايشتغل ابدا بس لما اضغط على زر التشغيل يطلع لون الشاشه كحلي جوالي ايفون 5اس طاح على الارض وبعدين يشتغل الين علامة الابل ويطفي ايش المشكلة.

ولا تتوقف الاختلافات في التصميم بين ايفون 7 وايفون 6 اس على إزالة منفذ السماعات، حيث غيرت آبل أيضا تصميم الهوائي على الجهة الخلفية من الهاتف، تظهر الآن بشكل متناسق في اللون الأسود وكأنها غير موجودة، ويتوفر ايفون 7 بلونين جديدين مقارنة مع ايفون 6 اس.

الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف بالكامل و هو مصنوع من ماده البوليكربوليت المتينة و هو قوى و يتناسب مع جميع موديلات الهاتف. الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف بالكامل و هو مصنوع من ماده البوليكربوليت المتينة و هو قوى و يتناسب مع جميع موديلات الهاتف. 5:20 عالم الايفون 988 839 просмотров. باختصار، آيفون 6 وآيفون 6 بلس لديهما شاشة ممتازة جدًا، وتعتبر من أفضل الشاشات الموجودة في.

Recent Posts