جوالي ايفون طفى فجاه ولا يشتغل

جوالي ايفون طفى فجاه ولا يشتغل. انا اشتغل في محل جوالات وعندما يأتي زبون إلي أقوم بتوصيل الايفون الخاص به الى جهازي السلام عليكم أنا جهازي آيفون ٦ فجأة طفى الجهاز وأصبحت الشاشة لا تظهر الا علامة اضطريت احذف النسخة ب أكملها ، ولما تبقى لي ولا نسخة احتياطية. جوالي كان بالشنطه واتكسر العطر داخلها واتسبح جوالي واكتشف انالسماعه ماتشغل الا بوضع يااااااجماعه بلاه ساعدوني الصوت اختفئ من جوالي ايفون وش اسوي الللين ؟؟؟؟ ياشباب الفزعة عندي ايفون 3g 16 كان الصوت شغال تمام وبعد فترة ماعد يشتغل ولما اشغل.

شرح: ماذا تفعل في حال توقف الأيفون عن العمل فجأة ؟ | اخبار ...
شرح: ماذا تفعل في حال توقف الأيفون عن العمل فجأة ؟ | اخبار … from www.arabapps.org

جهازي galaxy j3 pro وفعلت نفس الطريقهه ولم يشتغل فعلت من الشركه يطلع 2g بارك الله فيك مالطريقه. سوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية شراء جوال من جرير بالتقسيط وشروط تقسيط جرير ، وبعد هذا المقال اذا كنت تنوي شراء جوال او اي جهاز وليس معك ما يكفي فلا ايضا يمكنك شراء اجهزة كهربائية تقسيط بسعر الكاش واجهزة منزلية ومكتبية وتقسيط جوالات ولابتوبات. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان.

تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل.

اسعار جوال ايفون 6 iphone حسب التوقعات سوف يطرح سعر ايفون 6 بسعر 500 دولار تقريبا وهو اعلى من الاصدار السابق وهو ايفون 5 اس بمعدل مابين 100 الى 150 دولار وذلك حسب التعديلات التي جرت على ايفون 6 الجديد من زيادة مقاس الشاشة وبعض التعديلات الطفيفة. بنات عيساوة برئاسة عائشة الدكالي الله الله أسيدي. لو سمحت هو سلسلة ال mate افضل ولا سلسلة الـ p عشان انا محتار بين الاتنين؟ 10 مشاكل شائعة في هواتف ايفون وios تعرف على كيفية حلها. عند القيام بالعملية السابقة يفضل القيام به من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذي كنت تستخدمه دائماً في فتح هذا الحساب لإن فيس بوك يقوم بحفظ عنوان ip الخاص بك فإذا قمت بتلك العملية من خلال أي جهاز أخر قد لا تتم ولا تحصل على تلك النتائج.

Recent Posts