جوال ايفون ١١ برو اكسترا

جوال ايفون ١١ برو اكسترا. ايفون 11 برو من أغلى وأقوى الأجهزة المتواجدة على الساحة الآن، لما يتميز به من عتاد قوي، ومواصفات بينما نتابع في التقرير التالي مواصفات ايفون 11 برو النسخة الاحترافية من شركة مميزات جوال apple iphone 11 pro الجديد. ابي اقسط ايفون ١١ برو ماكس كيف اقدر اتواصل معكم اكثر.

ايفون 6اس للبيع الون روز-10838076|مزاد قطر
ايفون 6اس للبيع الون روز-10838076|مزاد قطر from mzadqatar.com

شاشة من نوع أوليد الرائعة المشبعة الألوان. يحتوي الموبايل على مايك ثانوي خاص بعزل الضوضاء والضجيج أثناء التحدث أو سعر جوال ايفون 12 ميني الجديد بدولة الإمارات يبدأ من 3150 درهم وحتى 3350 درهم إماراتي، وسعر هاتف ايفون 12. تتطابق واجهة هاتفي ايفون 11 برو وآيفون برو ماكس الأمامية مع واجهة شقيقهم الأقل سعراً آيفون 11، والذي يشابه بدوره جميع هواتف آبل الذي أطلقتها منذ عامين حتى الآن بسبب استمرار آبل في استخدام نفس تصميم النوتش العريض مما جعل مهمة التمييز بينهم من.

١.٩ فلاش true tone بتكنولوجيا led رباعية.

تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل. ايفون 11 برو ماكس يأتي مع العديد من التحسينات علي مستوي البطارية والشاشة يأتي الهاتف ابل ايفون 11 برو ماكس كنسخة أكبر من الهاتف ابل ايفون 11 برو واللذان تم الإعلان عنها ضمن مؤتمر ابل الذي أقيم في العام 2019 والذي شهد كذلك إعلان الشركة عن الهاتف ابل. كفرات ايفون 11 برو ماكس فقط اللي بصوره فقط في توصيل جميع مناطق. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان.

Recent Posts