جوال ايفون Xr شريحتين

جوال ايفون Xr شريحتين. آخر تحديث:ديسمبر 9, 2020ديسمبر 9, 2020. جوال iphone xr من شركة ابل وهو الجوال الاصغر في اصدارات جوالات الشركة لنهاية عام 2018 ويأتي الجوال بمواصفات مميزة هي اقل المواصفات في الاصدارات مع سعر اقل من باقي الجوالات ويشبه الجوال باقي جوالات الاصدار من حيث التصميم والمواصفات الرئيسية ولكن بمميزات.

Apple iPhone XRمواصفات تعرف الان علي مواصفات وسعر الهاتف ...
Apple iPhone XRمواصفات تعرف الان علي مواصفات وسعر الهاتف … from souq555.com

ايفون xr 128 ازرق , ايفون xr 128 ازرق استخدام قليل يشهد الله سليم من الخدوش ولم يدخل صيانه اغراضه بكرتونه موجوده لم تستخدم م عدا سلك الشاحن بطاريه 100٪ للبيع او البدل ب x او. هاتف ايفون xr هو أول هاتف ايفون لدى ابل يزود بشاشة بتقنية liquid retina الجديدة التي تتميز بدقة الألوان مواصفات apple iphone xr التفصيلية. سعر ايفون xr فى السعودية.

ايفون اكس ار شريحتين نانو حقيقية.

تسوق اونلاين جوالات بأكبر تشكيلة من افضل العلامات التجارية بالسعودية بأفضل الاسعار شحن سريع و مجاني ارجاع مجاني الدفع عند الاستلام | سوق.كوم الان اصبح امازون. تعرف على الموديلات الأحدث من آبل حتى الآن ايفون 12 و ايفون 12 برو وأيضا ايفون 12 برو ماكس الرهيب. جهاز iphone xr ابتداء من 449. ايفون اكس اس iphone xs 2018 جوال ايفون الجديد 2019 , مواصفات ايفون الجديد 2019 , مميزات ايفون xs تعرف على أقوى واسرع هواتف آبل iphone هاتف ايفون xs الجديد الذي تم اطلاقة في 12 من سبتمبر الحالي ب3 موديلات xs وxs max و xr جميعها تدعم شريحتي اتصال ولكن بمدخل.

Recent Posts