جوال ايفون 8 بلس ذهبي

جوال ايفون 8 بلس ذهبي. أبيض لؤلؤي فضي رمادي ذهبي ذهبي وردي أسود أحمر خمري أخضر أزرق بنفسجي زهري تركواز أصفر برتقالي بني. أداء جوال ابل ايفون 8 بلس.

شراء ابل ايفون 8 بلس 64 جيجا بايت ذهبي بافضل اسعار فى ...
شراء ابل ايفون 8 بلس 64 جيجا بايت ذهبي بافضل اسعار فى … from m.xcite.com

ويطرح «آيفون 8» في الأسواق بـ 64 جيجا و256 جيجا، وتبدأ أسعاره ابتداء من 699 دولارا أي تتجاوز قيمة 12 ألف جنيه مصري، فيما ستكون أسعار «آيفون 8 بلس» ابتداء من 799 دولارا أي تتجاوز 14 ألف جنيه مصري. هذه المراجعة هي خلاصة 21 ساعة من العمل المتواصل في قراءة أفضل المراجعات عن هذا الجهاز من أكثر المواقع تتشابه مواصفات جهاز أيفون 8 بلس مع النسخة الأصغر، بما في ذلك ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع، ونفس المعالج القوي. المواصفات الاولى عن ايفون 8 :

المزيد عن سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus في الجدول التالي

ايفون 8 بلس 64 gb مافيه اي مشكله. هذه المراجعة هي خلاصة 21 ساعة من العمل المتواصل في قراءة أفضل المراجعات عن هذا الجهاز من أكثر المواقع تتشابه مواصفات جهاز أيفون 8 بلس مع النسخة الأصغر، بما في ذلك ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع، ونفس المعالج القوي. ايفون 8 بلس , عندي ايفون 8 بلس اصدار 12 1 4 ومركب عليه سناب وانستقرام وتويتر بلس والجوال بطاريته ممتازه، الجوال فيه خدوش بسيطه وفيه مشكله بالواي فاي الجوال معه كرتونه ومافيه شاحن الحد من. سعر أيفون 8 و ايفون 8 بلس.

Recent Posts