جوال ايفون 8 ابيض

جوال ايفون 8 ابيض. باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف ميزة برنامج صحتي إى الآن وسينطبق الكلام على ميزة الواقع المعزز،، خاب ظني بعد طول. جوال ايفون 8 عالج بعض النقاط السلبية التي كانت محلّ انتقاد في الاصدارات السابقة مثل عدم دعم الشحن السريع واللاسلكي ومع ذلك بقيت هناك ملاحظات حول أداء البطارية.

موبايل آيفون 11 مع تطبيق فيس تايم - لون أبيض - سعة 128 ...
موبايل آيفون 11 مع تطبيق فيس تايم – لون أبيض – سعة 128 … from cdn.salla.sa

مراجعة ايفون 8 بلس والفرق بينه وبين 7بلس رابط معرفة الايفون الاصلي مع من العادي yamechanic.com/cu6j. اسعار ومواصفات ايفون 8 بلس في تركيا. • شاشة 4.7 بوصة بدقة قرار 1334*750 بكسل •معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة m11 • 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • تخزين داخلي 64 جيجابايت/ 256 جيجابايت، لا توجد بطاقة microsd • كاميرا.

تسوق اونلاين آمن وتوصيل سريع.

ابل ايفون 7 بلس و 8 بلس. سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2k و الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل و يمكنها التقاط صور بدقة 8k و التقاط مقاطع فيديو 4k و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية. سعر ومواصفات ايفون 8 الرائع، ستجد مواصفات iphone 8، بالاضافة إلى سعر ايفون 8 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 8، بالاضافة لافضل iphone 8. كان هناك بعض التقرير والتسريبات عن هاتف آيفون x وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وجميع هذه التسريبات الآن أصبحت حقيقة.

Recent Posts