جوال Xr ايفون

جوال Xr ايفون. يأتي جوال iphone xr بتصميم رائع وجذاب كما هي العادة في شركة ابل. 13092018 اسعار جوال ايفون iphone xr.

سعر ومواصفات هاتف أيفون إكس أر - IPhone XR ومميزات وعيوب
سعر ومواصفات هاتف أيفون إكس أر – IPhone XR ومميزات وعيوب from jawalmax.com

مراجعة ايفون اكس ار iphone xr. تعرف على الموديلات الأحدث من آبل حتى الآن ايفون 12 و ايفون 12 برو وأيضا ايفون 12 برو ماكس الرهيب. نقدم لكم اليوم من خلال موقع تكنو آب قائمة اسعار جوالات الايفون في غزة 2021 والتي تعتبر من أكثر ما يبحث عنه الفلسطينيين عبر مواقع سعر جوال ايفون xr بسعر 3856 شيكل.

آيفون xr شهد مؤتمر أبل السنوي في سبتمبر عام 2018 طرح لكل من جوال ايفون xs وجوال xs max، واللذان يعتبران جوالات العام للشركة الأمريكية؛ إلى جانب نسخة.

لا سيما أن ايفون xr يأتي بأحدث معالج من شركة أبل معالج الـ a12 bionic سداسي النواة مع أحدث اصدار للواجهه ios 12 مع تحسين ملحوظ للبطارية. جوال iphone xr من شركة ابل وهو الجوال الاصغر في اصدارات جوالات الشركة لنهاية عام 2018 ويأتي الجوال بمواصفات مميزة هي اقل المواصفات في الاصدارات مع سعر اقل من باقي. لا سيما أن ايفون xr يأتي بأحدث معالج من شركة أبل معالج الـ a12 bionic سداسي النواة مع أحدث اصدار للواجهه ios 12 مع تحسين ملحوظ للبطارية. جوال ايفون iphone xr الذي تم إصداره في 12 سبتمبر 2018؛ الجهاز الرئيسي الأقل تكلفة من شركة apple مقارنة بالأجهزة الأخرى التي إطلاقها iphone xs max ، وهذا لأن apple كانت تسعى.

Recent Posts