تلفون ايفون 4 اس

تلفون ايفون 4 اس. ياتي تلفون ايفون 4s مع تصميم مشابه للاصدارات السابقه بجهاز الايفون ولكن مع اضافه مجموعه من التحسينات على مواصفات الجهاز يأتي هاتف ايفون 4اس بنظام جديد وقوي مع مميزات واضافات جديدة وهو النظام i.o.s 5 وكذلك دعت شركة ابل هاتفها الايفون 4 اس بالمساعد. تقييم هاتف أيفون 4 إس يتميز بيروسيسور سريع و جودة شاشة عالية الدقة.

تاريخ آيفون : آيفون 3 جي إس iPhone 3GS (ثالث آيفون)
تاريخ آيفون : آيفون 3 جي إس iPhone 3GS (ثالث آيفون) from i-phony.com

شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة. مقارنة بين ايفون 5 وجلكسي اس 3 / galaxy s3 vs iphone 5 مواصفات و سعر هاتف سامسونغ galaxy a10 في أسواق الجزائرية| أهم العيوب و المميزات ! Последние твиты от برامج ايفون مجانيه (@4xu).

حالات واتس رحت لعند الجوهرجية.

مقارنة بين ايفون 5 وجلكسي اس 3 / galaxy s3 vs iphone 5 مواصفات و سعر هاتف سامسونغ galaxy a10 في أسواق الجزائرية| أهم العيوب و المميزات ! آیفون 4 اس در اکتبر 2011 با دو هسته ی 800 مگاهرتز و رم 512mb به بازار عرضه شد. حافظه ی داخلی 16 گیگی آن می تواند افزایش یابد. دسته بازی پی اس 4 اسلیم ریجن 2 :

Recent Posts