تقسيط ايفون 8 اكسترا

تقسيط ايفون 8 اكسترا. تشكيلة كبيرة من الاجهزة المنزلية, جوالات, كاميرات, مكيفات, العاب من أفضل الماركات العالمية. سيأتي الجوال بشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 2k و الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجابكسل و يمكنها التقاط صور بدقة 8k و التقاط مقاطع فيديو 4k و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية.

ايفون 8 بلس لون سلفر - Allawn
ايفون 8 بلس لون سلفر – Allawn from lh5.googleusercontent.com

المواصفات الاولى عن ايفون 8 : جديد أبل الأيفون 8 الأحمر | iphone 8 product red. 22 отметок «нравится», 4 комментариев — تمويل حلال (@tamwil_halal) в instagram:

Iphone 8 plus | فتح علبة وتجربة اول يوم.

سعر ومواصفات ايفون 8 الرائع، ستجد مواصفات iphone 8، بالاضافة إلى سعر ايفون 8 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 8، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى. فلتر المياه اكسترا بيور من تانك مع 2 زجاجة ثلج من تانك أزر. فتح علبة ايفون ٨ بلس الاحمر الجديد من ابل ٫ سعر الهاتف نفس اسعار الالوان الباقية بحدود 850 دولار iphone 8 plus red red.

Recent Posts