بكم ايفون 8

بكم ايفون 8. تعمل شاشة الجهاز بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد. باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف.

حراج الأجهزة | استبدال ايفون اكس اس ماكس
حراج الأجهزة | استبدال ايفون اكس اس ماكس from mimgcdn.haraj.com.sa

لأول مرة في هواتف آيفون تأتي بخاصية. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل. باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف.

تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل.

باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف. ابل، صدر في سبتمبر 2017، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل. توجه فرمایید که وب سایت mobile.ir تنها ارائه کننده اطلاعات وارد شده توسط فروشندگان می‌باشد و هیچ مسئولیتی در قبال صحت ادعای ایشان و کیفیت اجناس فروخته شده متوجه. خرید اینترنتی گوشی موبایل اپل مدل iphone 8 ظرفیت 64 گیگابایت و قیمت انواع گوشی موبایل اپل از فروشگاه آنلاین دیجی‌کالا.

Recent Posts