بطارية ايفون اكس ماكس

بطارية ايفون اكس ماكس. بطارية ايفون iphone se 2020. معاينة ايفون xs و ايفون xs max | أيهما الأنسب للشراء؟ uboxing, buy iphone xs and iphone xs max مراجعة ايفون اكس اس مرجعة الايفون الجديد.

حراج الأجهزة | ترهيم ايفون من اكس ماكس الى 11 برو ماكس
حراج الأجهزة | ترهيم ايفون من اكس ماكس الى 11 برو ماكس from s3-eu-west-1.amazonaws.com

وقالت آبل أن بطارية iphone xs max ايفون اكس اس ماكس يوفر للمستخدم 90 دقيقة من الاستخدام مقارنة مع بطارية الإصدار السابق ايفون x، وذلك مع دعم ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع، لكن المستخدم سيحتاج إلى شراء شاحن سريع للاستفادة من الميزة، حيث. بطارية ايفون iphone se 2020. ايفون اكس ماكس شريحتين (تشغيل خطين).اكس ماكس اطول عمراً من بطارية ايفون xs وبطارية ايفون x، وتوفر بطارية اكس ماكس.

بطارية 3174 ميللي امبير تعطيك المزيد من الوقت بدون ان يفصل.

ويدعم iphone xs أيفون اكس أس للمرة الأولى في هواتف أيفون. مجموعة حماية اكس لورد من اجود الخامات الأمريكية لأجهزة الجولات الحديثة بكج متكامل حماية شاشة حماية خلفية مع الجوانب كفر ضد الصدمات مع اكس لورد كسر. ايفون اكس اس ماكس من مميزاته الرامات 4 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى نوتش بها الكاميرات الامامية وسماعة المكالمات والميكروفون. جوالات مستعملة للبيع في فلسطين موبايلات سامسونج ايفون بلاك بيري, ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والسعر المناسب.

Recent Posts