بطارية ايفون 6 بلس اصلية

بطارية ايفون 6 بلس اصلية. Iphone 6 plus تم الاعلان عنه في سبتمبر 2014 واصداره في الاسواق في نفس الشهر من نفس العام، كما يتميز ايفون 6 plus ايضاً بالذاكرة. عندي ايفون 6 بلس ما فكيته في ولا محل نفس وضعك محتاج بطارية ايضا.

ايفون 6 بلس - Abatasyaja.logspot.com
ايفون 6 بلس – Abatasyaja.logspot.com from www.alsoug.com

#شاشات جوالات #ايفون اكس #اكس اس #اكس ماكس #iphone x #iphone xs #iphone x max iphone xr iphone 11 iphone 11 pro iphone 11 pro ›› قبل شهر و 3 أسبوع. السلام عليكم في هذا المقطع استعرض لماذا قمت بإختيار وتفضيل الآيفون 6 بلس على الآيفون 6 رغم كرهي لحجمه أتمنى أن ينال على. بطارية ايفون 6 بلس أقوى من بطارية ايفون 6 بكثير ذلك لان حجم شاشته الكبير اتاح الفرصة لتزويده ببطارية اكبر و أقوى ، و يمكن القول أن المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 بلس تساوي تقريبا ضعف المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 عند الاستعمال الأقصى.

الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف بالكامل و هو مصنوع من ماده البوليكربوليت المتينة و هو قوى و يتناسب مع جميع موديلات الهاتف.

السلام عليكم في هذا المقطع استعرض لماذا قمت بإختيار وتفضيل الآيفون 6 بلس على الآيفون 6 رغم كرهي لحجمه أتمنى أن ينال على. السلام عليكم في هذا المقطع استعرض لماذا قمت بإختيار وتفضيل الآيفون 6 بلس على الآيفون 6 رغم كرهي لحجمه أتمنى أن ينال على. يوجد العديد من الأنواع المختلفة لبطاريات أيفون 6 الأصلية، ولكن تتوفر كل منهما بإعدادات وأسعار مختلفة عن الأخرى وفى نفس الوقت تحمل شعار أبل حتى يتم التأكد بانها البطارية الأصلية وليست التقليدية، فدعونا نتعرف معكم على أسعار بطاريات. طبقة حماية للشاشة shatter proof glass وعدم ظهور البصمات oleophobic coating.

Recent Posts