ايفون جي 7

ايفون جي 7. اليوم سيكون حديثنا عن الجوال ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus و الذي يأتي بحجم اكبر ، فعلى الرغم من الاهتمام الاعلامي الاكبر على الجوال ايفون 7 الا. .ايفون في السوق السعودي سواء كانت الحديثة او القديمة ستجد سعر جوالات iphone في السوق وشراء تليفونات ابل ايفون بارخص سعر في السوق وافضل عروض الشراء.

ايفون فايف جي 16
ايفون فايف جي 16 from sharray.net

San andreas) هو تعديل منعش لـ جي تي اي 4 والذي يمكنك من اللعب والمتعة بالمدينة الغامضة سان اندريس، المدينة العجيبة التي تعطينا ساعات. قطره سائل النانو لحماية الشاشه متوافقه مع ايفون 6\7\8 عادي. 150 763 просмотра 150 тыс.

الشاشة الرئيسية لهاتف سامسونج جي 7 برايم تم تحديثها أيضًا مع النظام الجديد وأصبحت الآن قادر على السحب لأعلى أو لأسفل لفتح تطبيقات مثل هواتف google pixel.

.ايفون في السوق السعودي سواء كانت الحديثة او القديمة ستجد سعر جوالات iphone في السوق وشراء تليفونات ابل ايفون بارخص سعر في السوق وافضل عروض الشراء. اليوم سيكون حديثنا عن الجوال ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus و الذي يأتي بحجم اكبر ، فعلى الرغم من الاهتمام الاعلامي الاكبر على الجوال ايفون 7 الا. ويذكر أن أيفون 6 اس و6 اس بلاس تم الكشف عنهما في 9 من سبتمبر/أيلول من عام 2015 ونفس الشيء بالنسبة لأيفون 6 و6 بلس اللذين تم الكشف عنهما كذلك في 9 من. ايفون 7 مواصفات عالية الجوده.

Recent Posts