ايفون الجديد اكس ماكس

ايفون الجديد اكس ماكس. ايفون اكس ماكس iphone x max أكبر وأفضل هاتف ذكي من آبل والأكثر فخامة بين هواتف ايفون، هاتف أكس ماكس ايفون اكس ماكس يتوفر حالياً بسعر منخفض مقارنة بالسعر الاصلي للهاتف، حيث بدأت المتاجر بالفعل تطرح عروض تخفيضية على الهاتف، ويصل. و سينزل هاتف ايفون الجديد في الاسواق بعد تاريخ 24 سبتمبر 2018 و هو متاح للطلب و الشراء على الانترنت حاليا في هذه الفترة.

حراج الأجهزة | ايفون اكس ماكس
حراج الأجهزة | ايفون اكس ماكس from mimgcdn.haraj.com.sa

الذاكره والمساحه التخزينية لهاتف iphone xs max. سعر ممتاز وجوده عاليه طلبت كيابل ايفون ووصلت ممتازه جدا واوصي بالتعامل معكم. الرئيسية » مصر » حلقولو » مهرجان انتي ايفون اكس ماكس.

ابل ايفون 12 برو ماكس مع فيس تايم، 128 جيجا، الجيل الخامس، ازرق محيطي.

سبايجن ايفون اكس غطاء … ريـال104.05 نفدت الكمية {price:90.48,category:back covers,variant: matte black,name. في هذا الفيديو هنقارن ايفون اكس الاصلي ب ايفون اكس صيني ونعرف كيفية التفريق بعد ماطرحت شركه ابل هاتفها الجديد ايفون 8 بلس مؤخرا قررت بعض الشركات في الصين iphone 11 max new super clone ايفون 11 ماكس التابع لشركه فرست هاي كوبي مول فقط. مميزات ايفون تصف شركة أبل أحدث إصداراتها بأنه سيحدث طفرة في اسواق الهواتف الحديثة، وسيقود تكنولوجيا الهواتف الذكية من الآن فصاعداً، حيث أن الهاتف الجديد يتمتع بالعديد من المميزات ومن بينها: 6 ايفون اكس ماكس بكاميرا سريعة ومطورة:

Recent Posts