ايفون اكس بلس جرير

ايفون اكس بلس جرير. جرير هواوي, هواوي نوفا بلس جرير, هواوي y9 جرير, عروض جرير للجوالات 2020, اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير 2020, هواوي p20 جرير فتح صندوق هواوي بي 20 برو | ومقارنة مع ايفون اكس. ابل ايفون 7 بلس و 8 بلس.

عروض مكتبة جرير ايفون 7 وفر حتي 300 ريال مكتبة جرير ...
عروض مكتبة جرير ايفون 7 وفر حتي 300 ريال مكتبة جرير … from www.extrastoresoffers.com

ايفون x ايفون xr 7ايفون ايفون 8 ايفون 6 ايفون 7 بلس ايفون 8 بلس ايفون ٨ ايفون يعلق ايفون يمن موبايل ايفون يسخن ايفون ينطوي ايفون يوريكا ايفون ياباني ايفون يشتغل ويطفي ايفون يشحن لاسلكي ايفون يدعم الشحن السريع ايفون جديد ايفون ي برنامه ى. مع التنويه بأن هاتف ايفون اكس الذي يعتقد بأنه سيجل الطلب الاعلى, لم يصل الى الاسواق الاردنية بعد. ايفون اكس ٦٤ج بiphon x 64 gb.

يأتي ايضا ايفون اكس بكاميرا ثنائية في الخلف الأولى 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 1.8 f خاصية المثبت البصري، الكاميرا الثانيه ايضا 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 2.4 f تصوير بانوراما والضبط التلقائي مع الصوره، ويمكنها.

تصميم ايفون اكس باكمله تصميم فخم من الزجاج مع فريم من الاستاليس استيل.الشاشة تأتي من نوع اموليد مع تطوير من شركة آبل ايفون اكس يعتبر من افضل هواتف شركة آبل وهو يعتبر في فئة سعرية منافسة لكثيرا من هواتف الاندرويد مثل huawei nova 7 pro. ايفون 7 بلس / 8 بلس. ويمكنكم التعرف اكثر على الهاتف على. الهاتف يحمل مواصفات ممتازة جدا وتقنيات جديدة اعجبتنا جميعا ولكن ينقصة بعض الامور التى قد يأمل ان اذا اردت شراء هواتف ايفون اكس وايفون 8 و 8 بلس اليكم رابط الشراء من موقع ابل الرسمي من هنا.

Recent Posts