ايفون اكس ار بنفسجي

ايفون اكس ار بنفسجي. معاينة وفتح صندوق ايفون تن اَر أو اكس اَر (iphone xr) بدأ توفر اَيفون xr من اليوم الجمعة 26 أكتوبر في بعض أسواق العالم منها السعودية والإمارات. استبدال كامل لجميع محتوايات ايفون اكس ار نقل جميع مكونات ايفون اكس ار تغيير جرم ايفون اكس ار تغيير هاوسنج ايفون اكس ار ايفون اكس اس iphone xr مواصفات وتفاصيل ايفون تن ار iphone ten r هاتف ابل الجديد الذي يأتي لمنافسة اجهزة سامسونج جالكسي نوت 9.

حراج الأجهزة | جوال ايفون اكس ار
حراج الأجهزة | جوال ايفون اكس ار from mimgcdn.haraj.com.sa

ابل ايفون 12 برو ماكس سعة 128 جيجابايت ، الجيل الخامس 5g. ابل ايفون 11 برو ماكس ، 256جيجا. استبدال كامل لجميع محتوايات ايفون اكس ار نقل جميع مكونات ايفون اكس ار تغيير جرم ايفون اكس ار تغيير هاوسنج ايفون اكس ار ايفون اكس اس iphone xr مواصفات وتفاصيل ايفون تن ار iphone ten r هاتف ابل الجديد الذي يأتي لمنافسة اجهزة سامسونج جالكسي نوت 9.

◊ ايفون اكس بلس ماكس iphone xs max.

يمتلك هاتف ايفون اكس ار شاشة من نوع lcd liquid retina التي تعد الاحدث والاكثر تطورا في شاشات lcd في هواتف الايفون تأتي الشاشة بمقاس 6.1 انش غنية جدا بالالوان تحتوي على 16 مليون لون في الشاشة وبدرجة وضوح عالية تصل الى 1792×828 بكثافة بيكسلات 326. سعر ايفون اكس ار في المملكة العربية السعودية 2499 ريالا سعوديًا. جديد كفاله سنه توصيل مجاني. يمتلك هاتف ايفون اكس ار شاشة من نوع lcd liquid retina التي تعد الاحدث والاكثر تطورا في شاشات lcd في هواتف الايفون تأتي الشاشة بمقاس 6.1 انش غنية جدا بالالوان تحتوي على 16 مليون لون في الشاشة وبدرجة وضوح عالية تصل الى 1792×828 بكثافة بيكسلات 326.

Recent Posts