ايفون Xr عيوب

ايفون Xr عيوب. رامات 3 جيجا بايت تعطيك الحرية لتنزيل وتشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت. كاميرا خلفية 12 ميجا بكسل.

عيوب وسعر هاتف ايفون XR وهل ستنجح هواوى بالتفوق على ابل ...
عيوب وسعر هاتف ايفون XR وهل ستنجح هواوى بالتفوق على ابل … from www.elwaadnews.com

توضيح نقط التشابه بين آيفون x و آيفون xrو نقط تفوق و تميز #آيفونxو نقط تفوق و تميز #آيفونxrفي #مقارنة بين الموبايلينلا تنس الإشتراك في القناة و الإعجاب. ايفون اكس ار iphone xr تم الاعلان عنه في سبتمبر 2018 واصداره في الاسواق في اكتوبر من نفس العام، ايفون. عيوب xr ايفون يتشابه كثيرًا مع تصميم ايفون اكس ويجد المستخدم عدم وجود اي ابتكار أو تطوير في شكل يرى مستخدمي جهاز الايفون xr بدقة شاشة 828×1792 أي أنها اقل كفاءة من الايفون اكس.

جاء جوال ايفون xr بشاشه بمقاس 6.1 انش و باعتبار هذا الهاتف هو الاقل بين الاخرين فانه حصل على الشاشة من نوع ips lcd وهو النوع الاكثر شعبية و.

مواصفات آيفون xr مميزات وعيوب والتي يبحث عنها الكثير من الأفراد محبي هواتف آبل، و نجد أن آيفون xr لم يكن بالمستوى الذي يتوقعه الجميع، حيث كان من المتوقع لهذا الهاتف أن. ابل، صدر في سبتمبر 2018، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل. موبايل iphone xr انتاج شركة ابل. مشخصات فنی و قیمت آیفون xr اپل / apple iphone xr گوشی موبایل ios با نمایشگر 6.1 اینچ، 828×1792 پیکسل و 3 گیگابایت رم، a12 bionic، دوربین 12 مگاپیکسل ، سلفی 7.

Recent Posts