ايفون Xr صيني

ايفون Xr صيني. بعيداً عن المدح والذم؛ من تخاطبه أبل ب الآي فون xr ومن ننصحه أن يشتري هذا الجهاز وأيضاً من يجب أن يبتعد عنه ولا يفكر في شراءه. المتجر الصيني هو بديل مجاني للابستور appstore في الايفون والايباد يستخدم لتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً للايفون والايباد والايبود تتش.

شركة شاومي تسخر من هواتف أيفون الجديدة قامت شركة شاومي ...
شركة شاومي تسخر من هواتف أيفون الجديدة قامت شركة شاومي … from ma3lumati.com

ويأتي هاتف ابل ايفون اكس ار مع عتاد قوي يتمثل فى معالج رئيسي apple a12 bionic سداسي النواة بجانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، كما يأتي الهاتف على ثلاث نسخ بحسب. سعر ايفون iphone xr في مصر والمملكة العربية السعودية. سعر موبيل أيفون اكس آر iphone xr في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية 750 إلى 900 دولار حسب المساحة الداخلية.

ويأتي هاتف ابل ايفون اكس ار مع عتاد قوي يتمثل فى معالج رئيسي apple a12 bionic سداسي النواة بجانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، كما يأتي الهاتف على ثلاث نسخ بحسب.

فتح كرتون واستعراض الايفون تن ار باللون الاصفر ( او مثل ماتسميه الناس ايفون اكس ار ) لمعلومات اكثر. ايفون xr كسر زيرو 64 gb اسود. مشخصات فنی و قیمت آیفون xr اپل / apple iphone xr گوشی موبایل ios با نمایشگر 6.1 اینچ، 828×1792 پیکسل و 3 گیگابایت رم، a12 bionic، دوربین 12 مگاپیکسل ، سلفی 7. فتحات دقيقة تتيح وصول سهل إلى جميع المنافذ.

Recent Posts