ايفون 8 بلس رمادي

ايفون 8 بلس رمادي. مساحة رمادية ، iphone x تُظهر ios و ، iphone 4 ، iphone 8 plus ، iphone 5 ، iphone ، iphone apple, الأداة, الإلكترونيات png. سعر ايفون 8 بلس بما أن هاتف iphone 8 plus هو آخر هاتف قامت أبل بإصدار بنفس الشكل الذى اعتدت عليه هواتف آيفون قبل ان تقوم بتغير التصميم كليا فى هاتف ايفون اكس, فكان يجب على ابل ان تضع شئ مختلف فى هذا الهاتف, لكن أبل لم تضع شئ واحدا بل وضعت اشياء.

ايفون 8 بلس لون سلفر - Allawn
ايفون 8 بلس لون سلفر – Allawn from opensooq-images.os-cdn.com

• شاشة 5.5 بوصة بدقة قرار 1920*1080 بكسل • معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة m11 • 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • تخزين داخلي 64 جيجابايت/ 256 جيجابايت، لا توجد بطاقة microsd • كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل. يحمل iphone 8 plus تصميم تقليدي بسيط جدا ، يتميز من الخلفية بلون جميل جدا الذي يعكس المعدن ، و هو النسخة الكبيرة من هاتف ' iphone 8 ' ، طبع يشترك الهاتفان في الكثير من المواصفات ، لكن الغريب في هاتف 8 بلس هو الوزن الذي وصل الى 202 غرام مع سمك. فتح علبة ايفون 8 بلس احمر unboxing iphone 8 plus red.

سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى.

سعر ايفون 8 بلس فى مصر. ايفون 8 بلس نسخه طبق الاصلي تماما بسعر خيالي فقط 2750 جنيه تقفيل واستيراد امريكي عرض لفتره محدوده من شركة _ سوق مصر _. سعر هاتف آبل ايفون 8 بلس apple iphone 8 plus في سعودية. سعر ايفون 8 بلس فى مصر.

Recent Posts