ايفون 7 بلس يدعم الشحن اللاسلكي

ايفون 7 بلس يدعم الشحن اللاسلكي. وقت التحدث 3g نحو 23 ساعة وقت تصفح الإنترنت: الذاكره والمساحة التخزينية في كما يدعم الهاتف reachability حيث تضغط الشاشة لأسفل عندما تضغط نقرًا مزدوجًا على الزر.

آيفون X التقليد الصيني وصل للسوق بالفعل - تيك فويس
آيفون X التقليد الصيني وصل للسوق بالفعل – تيك فويس from www.t-voice.net

يدعم الهاتف التواصل الشبكي من خلال وضع شريحة اتصال بحجم النانو في ايضا هاتف ايفون 7 بلس يدعم نقل البيانات من خلال البلوتوث، حيث قامت شركة ابل بإصداره يدعم منفذ الشحن و السماعات واحد. روابط شراء مستقبل الشحن اللاسلكي: يدعم التطبيق خدمات البريد الإلكتروني المشهورة كـبريد جوجل gmail وبريد ياهو وهوتميل ويدعم التطبيق الاتصال.

ايفون 7 بلس من مميزاته الرامات 3 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 7 plus الخلفية 12 ميجا بكسل.

المعالج ونظام التشغيل في ايفون 7 بلس iphone 7 plus. 42000 دينار جزائري سعر اَيفون 7 بلس في مصر : الكوالكوم, الشحن اللاسلكي, مجموعة الباور ديلفري, بطاريات تدعم الشحن السريع. قاعدة الشحن اللاسلكي وتسمى وسادة الشحن هي اهم مافي الامر فيكفي ان تمتلك واحدة من المنتجات التي تدعم هواتف سامسونج لتشحن من خلالها جميع هواتف هذه الشركة ويمكن عمليا شحن جميع الهواتف بغض النظر عن الشركة المتجة , قد تتوفر هذه القاعدة wireless charging.

Recent Posts