ايفون 7 بلس مستخدم للبيع

ايفون 7 بلس مستخدم للبيع. يأتي لهذا العام ايفون 7 احدث هواتف ايفون من العملاقة ابل بمواصفات ضخمة وجديدة علي مستخدمي الايفون، من خلال هذا الموضوع سيتم توضيح كافة مميزات وعيوب iphone 7 لتكون علي دراية كاملة بما يحمله الهاتف الجديد من مزايا وعيوب. تصليح عطل صوت السماعة والمايكرفون في ايفون 7 بلاس وهو من الاعطال الشائعة المصنعية وطريقة الحل هو برفع ايسي الصوت الكودك وعمل تعويض بسلك موّصل لخط.

حراج الأجهزة | للبيع ايفون 7 بلس
حراج الأجهزة | للبيع ايفون 7 بلس from mimg6cdn.haraj.com.sa

الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف بالكامل و هو مصنوع من ماده البوليكربوليت المتينة و هو قوى و يتناسب مع جميع موديلات الهاتف. ويدعم ايفون 7 بلس شبكات الجيل الرابع للمحمول، مع سرعة تصل إلى 450 ميجابايت في الثانية لتنزيل البيانات، والتي تقول آبل أنها أسرع 50 في المئة من ايفون 6 اس وأسرع 3 مرات من ايفون 6، هذا إلى جانب دعم المكالمات الصوتية عبر شبكات الجيل الرابع وعبر واي فاي. مستخدم جديد؟ جيلي امجراند 7 للبيع سوهاج.

سعر ايفون 7 في مصر، صرحت شركة آبل الشهيرة إطلاقها هاتف محمول جديد ايفون 7 ينضم إلى فئة الآي فون ويحمل أسم آي فون و آي فون وخلال استطلاع للمقبلين على شراء ايفون 7 أكدوا أن شراء الجهاز جهاز بسبب مقاومته للمياه وفترة بقاء البطارية بالإضافة إلى سرعة.

لن يمكن استخدام سماعات الأذن أثناء شحن الهاتف. ايفون 7 بلس مساحه 256 لونه اسود معاه واصله شاحن بصمه شغاله بطاريه 70 ممتازه اصليه للبيع او للبدل بحاجه بنفس السعر او للبدل بلون جولد سعر البيع او للبدل 4500 نهائي. يعد النسخة الأحدث وذات سعر أعلى من الهاتف السابق، وهو يمتاز بالعديد من المواصفات التي من أهمها الشاشة: اضغط على زر الاغلاق مع زر خفض الصوت معًا، ولا ترفع أصابعك.

Recent Posts