ايفون 7 بلس الوان

ايفون 7 بلس الوان. تقدم لكم الشركة الأمريكية العملاقة آبل apple والمهتمة بصناعة وتطوير سنتعرف معا على مواصفات ايفون 7 بلس الكاملة وأيضا سنتعرف على سعر ايفون 7 بلس واهم المميزات والعيوب التي تواجهك مع ايفون 7 بلس الجديد. فقد ألقى صاحب قناة tech rax على يوتيوب هاتف أيفون بلس سعره 749 دولارا من قمة برج خليفة في دبي.

آبل تتوقف عن بيع آيفون 7 باللون الأحمر
آبل تتوقف عن بيع آيفون 7 باللون الأحمر from www.assawsana.com

اشتري اي واحد فيهم؟ تجربتنا لهواتف أيفون 6s و أيفون s6 بلس. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان. شاشة ايفون 7 بلس بحجم 5.5 إنش بدقة full hd مثل الإصدار السابق لكن آبل قامت بزيادة السطوع بنسبة 25% أي أنها باتت 625 نقطة بطارية ايفون 7 بلس أفضل مقارنة بآيفون 7 ، و هي بالطبع أفضل من أي الإصدار السابق و أي إصدار آخر.

للبيع ايفون 7 بلاس تركي اصل ذاكره 32 80 بطاريه مو مفكوك خدش ابره مافيه مع كامل ملحقاتو اساسيه للتواصل على هل الرقم 05510385384.

وتدعم الكاميرتين الخلفيتين في ايفون 7 بلس ميزة التثبيت البصري مع وجود فلاش رباعي أكثر سطوعا 50 في المئة من فلاش ايفون وتصحيح الوان أفضل. ايفون 7 بلس مستعمل نظيف للبيع. الشاشة كبيرة نسبيا وتعطي الوان مميزة بصورة ممتازة. يتميز ايفون 8 بلس بان لديه كاميرا خلفية مزدوجة تليق حقا بهاتف رائد على غرار ايفون 7 بلس السابق الذي قامت الشركة بانتاجه في العام الماضي.

Recent Posts