ايفون 7 S بلس

ايفون 7 S بلس. الاختيار بين الايفون 7 أو الايفون 7 بلس هذا العام تتشابه جميع مواصفات معالج الايفون 7 والايفون 7 بلس، ولكن النسخة الأكبر تملك ذاكرة عشوائية (رام) 3 جيجابايت وفقًا لاختبارات. ايفون 7 بلس هو سيد الهواتف الذكية على الأطلاق، فلقد أعدت شركة أبل العدة بكل احترافية وتميز لتخرج للأسواق العالمية هاتف أسطورة بمعنى الكلمة، ليكون ملهم لكل اجيال الهواتف الذكية التي تليه حتى من شركات أخرى منافسة، فحقا لم يترك هاتف iphone 7 plus.

سعر ايفون 7 بلس في مصر 2019 مستعمل - Makusia Images
سعر ايفون 7 بلس في مصر 2019 مستعمل – Makusia Images from 4.bp.blogspot.com

مراجعة ايفون 7 بلس | هل يستاهل ام لا ؟ تسوق من امازون للدعم : بالنسبة لابل ايفون 7 بلس فقد إختص لنفسه بالجديد من حيث الكاميرا، كونه أول هاتف من ابل يأتي بكاميرا ثُنائية سيرًا على خطى و تم تعزيز المٌعالج بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت في الايفون 7 و 3 جيجابايت للايفون 7 بلس و هي في الواقع أكثر من كافية لنظام ios. ايفون 7 بلس من مميزاته الرامات 3 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 7 plus الخلفية 12 ميجا بكسل.

جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان.

أبعاد هاتف آيفون 7 بلس هي 158 × 78 × 7.3 مليمتر أما أبعاد جالكسي إس 8 بلس فتبلغ 159 × 73 × 8.1 مليمتر. مراجعة ايفون 7 بلس | هل يستاهل ام لا ؟ تسوق من امازون للدعم : عيوب ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus. مراجعة ايفون 7 بلس | هل يستاهل ام لا ؟ معاينة لمواصفات ايفون 7 و ايفون 7 بلس iphone 7 و iphone 7 plus شاهد أكثر مراجعة مفصلة للايفون 7.

Recent Posts