ايفون 6S بلس قاعة الموبايلات

ايفون 6S بلس قاعة الموبايلات. تعرف الان على تفاصيل سعر و مواصفات جوال apple iphone 6s الكاملة والذي يأتي مع العديد من المميزات الرائعة والعديد من التفاصيل الاخري. صور ايفون 6s الجديد بالألوان المتاحة.

موبايل ايفون 6S بلس، ذاكرة 64GB، رمادي
موبايل ايفون 6S بلس، ذاكرة 64GB، رمادي from static.labeb.com

السلام عليكم للبيع ايفون 6 بلسs بجميع مشتملاته 64 جيجا فاصل بصمه الجهاز زيرووو بيع فقط سعر 2500 جينه. الرئيسية›هواتف اندرويد›مواصفات ايفون 6 بلس iphone 6 plus. صور ايفون 6s الجديد بالألوان المتاحة.

هام جدا نحن لا نضمن صحة مواصفات جهاز apple iphone 6 بنسبة 100 % ، لذلك فى حالة وجود خطأ فى المواصفات نرجو سرعة الاتصال بنا او شاركنا من خلال التعليقات.

مقارنة كاملة بين الموبايلات من حيث المواصفات و السعر و المميزات والعيوب. الرئيسية›هواتف اندرويد›مواصفات ايفون 6 بلس iphone 6 plus. وتبدو السماعات التي تظهر في الصور والفيديو مشابهة فيما يتعلق بالشكل لسماعات earpods الحالية لهواتف آيفون 6إس ولكن مع إضافة نهاية كبيرة تتضمن موصل lightning. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة.

Recent Posts