ايفون 6S الوردي

ايفون 6S الوردي. والجديد أيضا في ايفون 6s ، الألوان الجذابة والراقية ، حيث أضافت الشركة إلى المنتج اللون الذهبي الوردي وهو لون جديد في عالم ابل ايفون ، بالإضافة إلى اللون الرمادي. .ايفون 6 اس روز قولد, ايفون 6س, ايفون 6 بلس ذهبي, ايفون 6 s, ايفون 6 اس بلس الوردي يفعل المستحيل, ايفون 6 ينثني, ايفون 6 يوتيوب, ايفون 6 ينعفط, ايفون 6 يحترق شراء ايفون6 من ابل, ايفون 6 ضد الماء, ضبط اعدادات ايفون 6, ايفون 6 بلس ضد نوت 4, فتح.

ايفون 6s لون روز جولد - Allawn
ايفون 6s لون روز جولد – Allawn from lh5.googleusercontent.com

ايفون 6s 16 مش مفكوك شركه بعدو خارق النظافه. ايفون 6s للبيع iphone 6s. تصميم الموبايل لا يختلف كثيرا مع معظم اجهزة ايفون من ناحية التصميم الكلاسيكي أو الخامات المصنوع منها.

ايفون 6s مساحه 16 جيجا وبطاريه 94٪؜ ومعاه جراب ووصله شاحن والفون كما موضح بالصور ومعاه هاند فري اصلي والفون لونه اسود وعليه اسكرينه بيضاء مشاء الله عليه ربنا يبارك معروض للبدل ب ايفون 6بلص او 6اس بلص.

شركة اَبل كشفت عن هاتفها الجديد ، حيث سيقوم خبرائنا بمراجعة اَيفون 6 اس ، و سيقوم خبراء موقعنا بتحليل كل مميزات و عيوب iphone 6s ، هذا الاخير الذي اطلقته الشركة الامريكية مع كاميرا سلفي اقوى ، و ايضا كاميرا خلفية اقوى ببمزيات جيدة و جديدة ، ناهيك عن النظام. قسط شهرى 533.2 ريال سعودى شهريا. يتراوح سعر سعر ايفون 6s الوردي مستعمل بين 700 ريال وحتى 1300 ريال وفقاً لحالته، وهل تعرض لأي كسر أو خدش أو تصليح من قبل يبلغ سعر جوال ايفون 6 بلس 16 جيجا حوالي 1599 ريال سعودي. مثلما حدث في ايفون 6 بلس حيث ان هذه المرة لم تهتم آبل كثيرا بتحسين الوزن و السمك للآسف لقد خيبت ظننا في هذه النقطة، الإصدار الحالي يزن 143 جرام بينما آيفون 6 أخف و بوزن 129 جرام فقط، أيضا سمك كما قدمت ابل لونا جديدا في ايفون 6 اس وهو اللون الذهبي الوردي.

Recent Posts