ايفون 6 بلس مجدد

ايفون 6 بلس مجدد. ايفون 6 بلس من مميزاته الرامات 1 جيجا بايت التي قد تواجه معها بعض مشكلات التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 6 plus الخلفية iphone 6 plus تم الاعلان عنه في سبتمبر 2014 واصداره في الاسواق في نفس الشهر من نفس العام، كما يتميز ايفون 6 plus ايضاً بالذاكرة. كيفية إعادة ايفون 6 وكانه جديد من المصنع.

ايفون 6 اس بلس روز
ايفون 6 اس بلس روز from i.ytimg.com

كشفت أبل عن ايفون 6 وايفون 6 بلس في مؤتمرها اليوم الثلاثاء التاسع من سبتمبر بعد طول انتظار وترقب من محبي الايفون. طبقة حماية للشاشة shatter proof glass وعدم ظهور البصمات oleophobic coating. الصفحة الرئيسية » تكنولوجيا » أفضل 12 كفر لهاتف ايفون 6 اس بلس.

طبقة حماية للشاشة shatter proof glass وعدم ظهور البصمات oleophobic coating.

أبل آيفون 6 إس بلس، 32 جيجا، ذهبي. تجربتي مع موقع نون تجربه اكثر من رائعه ايفون 6s بلس مجدد الجوال جديددددد ماشاء الله. للبيع ايفون 6 بلس ذهبي 64gb بحالة جيدة من دون اعطال البصمة شغاله ١٠٠% حالة البطارية 81%. بطارية ايفون 6 بلس أقوى من بطارية ايفون 6 بكثير ذلك لان حجم شاشته الكبير اتاح الفرصة لتزويده ببطارية اكبر و أقوى ، و يمكن القول أن المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 بلس تساوي تقريبا ضعف المدة التي تصمدها بطارية ايفون 6 عند الاستعمال الأقصى.

Recent Posts