ايفون 6 اس حراج

ايفون 6 اس حراج. شاشة آيفون 6 اس بلس أفضل جودة من الاصدار السابق من ناحية القوة و التماسك و القدرة على تحمل الضغط دون الانكسار و تدعم تكبير الصور و المرئيات و تصغيرها بسهولة كما أنها أفضل دقة من الإصدار الرئيسي iphone 6s ما يجعلك تختار هذه النسخة المتقدمة. مقایسه دوربین پردازنده سخت افزار و نرم از نظر ظاهری خیلی با هم فرقی ندارن یعنی اگه کسی برای اولین بار آیفون 6 اس رو ببینه شاید فکر کنه آیفون 6 معمولی هست.

حراج الأجهزة | ايفون اكس اس 64 قيقا مكسور
حراج الأجهزة | ايفون اكس اس 64 قيقا مكسور from mimg6cdn.haraj.com.sa

مشخصات فنی کامل گوشی اپل آیفون 6اس پلاس،قیمت گوشی apple iphone 6s plus به همراه گالری 42 نفر هوادار این محصول هستند. يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها. اپل اِن آی سی | ارائه خدمات و محصولات اپل.

اپل اِن آی سی | ارائه خدمات و محصولات اپل.

الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف بالكامل و هو مصنوع من ماده البوليكربوليت المتينة و هو قوى و يتناسب مع جميع موديلات الهاتف. خلص العيد ورجعنا وياكم بحلقة جديدة من البودكاست، ونسولف بهذه الحلقة على الآيفون ٦ أس والإضافات الجديدة بعد ان استخدمناه لمدة أسبوع، ونتحدث عن باقي المواضيع التقنية وعالم الألعاب، وكذلك نتحدث هم مؤتمر جوجل الذي كان مخيب للآمال قليلاً. هلندی ها همچنین اعلام کرده اند که تنها دو هفته پس از معرفی آیفون های جدید، عرضه این دستگاه ها در فروشگاه های این کشور آغاز خواهد شد. آیفون 6 اس iphone 6s (space grey) 16gb/64gb/128gb.

Recent Posts