ايفون 5S مجدد

ايفون 5S مجدد. تحتوي كاميرا ايفون 5 اس أيضا على ميزة التركيز التلقائي وميزة digital image stabilization لتثبيت الصورة ومنع اهتزازها عند التصوير وأيضا تحتوي على ميزة التصوير الديناميكي عالي المدى لتحسين ألوان الصور في الإضاءة المخفضة أو الشديدة. يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات apple iphone 5s وأهم مميزات وعيوب ابل ايفون 5 اس والعديد من المعلومات لهامة الاخري حول الجهاز.

ايفون 5s مستعمل نظيف جدا للبيع
ايفون 5s مستعمل نظيف جدا للبيع from sharray.net

112 جم نظام التشغيل : ×ذاكرة عشوائية 1 جيجا رام فقط. نقدم لكم مقالة شاملة عن مواصفات هاتف iphone 5s وأيضا سعر الهاتف ومراجعة شاملة من حيث الأداء ونظام التشغيل لهاتف ايفون 5 اس.

لمحة عامة عن ابل ايفون 5s.

√سعر ايفون 5 اس فى مصر 5000 جنيه مصرى √سعر جوال ايفون 5 اس iphone 5s فى السعودية 839 ريال سعودى √سعر جوال ايفون 5 اس iphone 5s فى الامارات 749 درهم اماراتى √سعر ايفون 5. تحتوي كاميرا ايفون 5 اس أيضا على ميزة التركيز التلقائي وميزة digital image stabilization لتثبيت الصورة ومنع اهتزازها عند التصوير وأيضا تحتوي على ميزة التصوير الديناميكي عالي المدى لتحسين ألوان الصور في الإضاءة المخفضة أو الشديدة. شاشة ايفون اكس اس لون اسود اصلي مجدد. 70 $ سعر الموبايل في باقي.

Recent Posts