ايفون 5 S ذهبي

ايفون 5 S ذهبي. يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات apple iphone 5s وأهم مميزات وعيوب ابل ايفون 5 اس والعديد من المعلومات لهامة الاخري حول الجهاز. تحتوي كاميرا ايفون 5 اس أيضا على ميزة التركيز التلقائي وميزة digital image stabilization لتثبيت الصورة ومنع اهتزازها عند التصوير وأيضا تحتوي على ميزة التصوير الديناميكي عالي المدى لتحسين ألوان الصور في الإضاءة المخفضة أو الشديدة.

ايفون 5S (بصمه)
ايفون 5S (بصمه) from sharray.net

مواصفات ايفون 5 اس سوبر نوفا iphone 5s supernova : الرقم الاول لعرض جميع اجهزة الجوالتابعونا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي باسم first_number1. 260 ريال سعودي سعر الموبايل بالدولار الأمريكي :

تحتوي كاميرا ايفون 5 اس أيضا على ميزة التركيز التلقائي وميزة digital image stabilization لتثبيت الصورة ومنع اهتزازها عند التصوير وأيضا تحتوي على ميزة التصوير الديناميكي عالي المدى لتحسين ألوان الصور في الإضاءة المخفضة أو الشديدة.

الإعلان عن مزودات طاقة chieftec polaris ذهبية. ايفون 5s ذهبي , ايفون 5s ذاكره 32 جيجا الجهاز بشكل عام نظيف نشوف سوماتك. يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات apple iphone 5s وأهم مميزات وعيوب ابل ايفون 5 اس والعديد من المعلومات لهامة الاخري حول الجهاز. Iphone 5s مستعمل بحالة جيدة لون ذهبي مع شاحن البيع لحاجة المصاري فقط.

Recent Posts