ايفون 10 كاميرات

ايفون 10 كاميرات. .تقييم كاميرات الهواتف، تقييمه للكاميرا الأمامية لهاتف ايفون 11 ، التي تأتي بدقة 12 الأمامية لهاتفها، إلا أنها لم تدخل ضمن قائمة أفضل 10 كاميرا سيلفي للعام الحالي حتى الآن. كاميرا ايفون 10 هي بدقة 12 ميجابيكسل كما السابق ولكن الشركة قد دعمتها هذا العام بتقنيات اضافية مثل تحسين الاضاءة في وضع البورتريه من خلال تقنيات تعلم الآلة.

الإعلان عن Galaxy A9 ... أول هاتف في العالم بأربع كاميرات ...
الإعلان عن Galaxy A9 … أول هاتف في العالم بأربع كاميرات … from i0.wp.com

و تجنب الرسائل غير المرغوب فيها مع عنوان بريد إلكتروني مجاني وآمن لـ 10 دقائق. يمكن أن يساعدك مساعد التحديث على التحديث إلى آخر. اما عن قدرات تصوير نوت 10 القادم من سامسونج، ستجد أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات شبيهة في تصميمها بتلك التي رأيناها في.

حجم ايفون 10 جرير الشاشة 5.8 بوصة.

و تجنب الرسائل غير المرغوب فيها مع عنوان بريد إلكتروني مجاني وآمن لـ 10 دقائق. هاتف ايفون x مزود بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل ، وكاميرا أمامية 7 ميجابكسل. ايفون اكس اس ماكس من مميزاته الرامات 4 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 10s max الخلفية. و تجنب الرسائل غير المرغوب فيها مع عنوان بريد إلكتروني مجاني وآمن لـ 10 دقائق.

Recent Posts