امكانيات ايفون 8 بلس

امكانيات ايفون 8 بلس. سعر ومواصفات جوال ابل ايفون 8 بلس، تعرف على مواصفات ومميزات iphone 8 plus ومراجعة شاملة للهاتف علي ريفيو بلس وقارنة مع سعر ومواصفات ايفون 8 بلس، أحدث هواتف شركة ابل وهو الهاتف المنتظر حيث ان الشركة فى هذا العام تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق أول. ابل، صدر في سبتمبر 2017، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل.

الوان ايفون 8 - موسوعة
الوان ايفون 8 – موسوعة from cdn.mosoah.com

يعمل apple iphone 8 plus بمعالج apple a11 bionic سداسي النواة. طريقه فك قفل ايكلود مجانا. ايفون 8 وايفون 8 بلس | شحن لاسلكي ولا تغييرات في التصميم!

المواصفات الاولى عن ايفون 8 :

جوالات مستعملة للبيع في ليبيا موبايلات سامسونج ايفون بلاك بيري, ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والسعر المناسب. المزيد عن سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus في الجدول التالي سعر ايفون 8 بلس بما أن هاتف iphone 8 plus هو آخر هاتف قامت أبل بإصدار بنفس الشكل الذى اعتدت عليه هواتف آيفون قبل ان تقوم بتغير التصميم كليا فى هاتف ايفون اكس, فكان يجب على ابل ان تضع شئ مختلف فى هذا الهاتف, لكن أبل لم تضع شئ واحدا بل وضعت اشياء. مع امكانية تعديل مركز التحكم و امكانيات الكاميرا الحصرية، نقدم لكم ٨ ميزات جديدة لهواتف.

Recent Posts