الوان ايفون 7 الجديد

الوان ايفون 7 الجديد. اعلنت شركة آبل بالأمس ان هواتف iphone7 الجديدة سوف تتوفر ب 5 ألوان مختلفة وهى اللون الذهبي يأتي هاتف آيفون7 الجديد بمعالج من نوع a10 fusion حيث يتميز هذا المعالج كونه رباعي النواة مما يجعله اسرع بنسبة 40% من المعالج. اليوم سيكون حديثنا عن الجوال ايفون 7 بلس apple iphone 7 plus و الذي يأتي بحجم اكبر ، فعلى الرغم من الاهتمام الاعلامي الاكبر على الجوال ايفون 7 الا ان النسخة ايفون 7 بلس لديها نصيب كبير فالعديد من المستخدمين يفضلون.

 خبر  - اهم مميزات آيفون 7 الجديد و اسعاره ومواصفاته ...
خبر – اهم مميزات آيفون 7 الجديد و اسعاره ومواصفاته … from 2.bp.blogspot.com

يقترب شهر سبتمبر/أيلول الذي تتخذه شركة آبل موعدا للكشف عن الإصدار الجديد من هواتف آيفون، فتجلت في وسائل إعلام تسريبات حول أسعار آيفون 7. إذا كنت تعرف اللغة المستعملة، لا تتردد في الترجمة. وزودت آبل هاتفها الجديد iphone 7 plus ايفون 7 بلس بكاميرتين خلفيتين كلاهما بدقة 12 ميجابكسل إحداهما تحمل عدسة بزاوية واسعة وتصحيح الوان أفضل.

جوال ايفون 7 اكثر اجهزة آبل شعبية هذا ما اكدته جميع الاحصائيات الخاصة باعداد وسلوك مستخدمي آبل ايفون خصوصا في الفترة الاخيرة حيث كانت شركة الابحاث.

كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل بعدسة f1.8 والكاميرا مقاومة للاهتزاز 50% ومزودة بفلاش رباعي led. وتتيح كاميرا iphone 7 plus للمستخدم أيضا تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4k بالإضافة لتسجيل مقاطع فيديو. المحافظ أبو بكر يلتقي المدير الجديد لمديرية التربية والتعليم بطولكرم. ايفون إكس هو أغلى هاتف تنتجه أبل على الإطلاق.

Recent Posts