الفرق بين كاميرا ايفون 6S وايفون 7

الفرق بين كاميرا ايفون 6S وايفون 7. الفروقات بين iphone 7 plus و iphone 6s plus مواصفات كل من الهاتفين واستعراض الاسعار. بالطبع هذا هو الفرق الأكبر بين الايفون 7 والايفون 7 بلس، النسخة العادية تملك شاشة بمقاس 4.7 إنش بوضوح 750 × 1334، بينما النسخة البلس تملك شاشة بمقاس 5.5 إنش.

iphone 7 vs 6s camera review - مقارنة بين كاميرا ايفون 7 و ...
iphone 7 vs 6s camera review – مقارنة بين كاميرا ايفون 7 و … from i.ytimg.com

من أقوى موقع للموبايلات في مصر عدة كوم. مقارنة كاملة بين الموبايلات من حيث المواصفات و السعر و المميزات والعيوب. 6s plus is very affordable nowadays here.

تتطابق واجهة هاتفي ايفون 11 برو وآيفون برو ماكس الأمامية مع واجهة شقيقهم الأقل سعراً آيفون 11، والذي يشابه بدوره جميع هواتف أما كاميرا هواتف بيكسل فتحتل مكاناً متوسطاً بين الكاميرات السابقة، غير أن هذا قابل للتغير مع هاتف pixel 4.

الشاشة هو الفرق الكبير بين هذه الهواتف، وهو الذي يضع الآي فون x في المقدمة، لماذا؟ لكن ايضاً كاميرا الآي فون x حصلت على ميزة حصرية وهي التثبيت البصري المزدوج والذي يقلل اعتقد ان ابل قتلت ايفون 8 اللي نزلته وبالاصل هو نفسه 7 ومع العلم ان ايفون 6s. هل ايفون 6 بلس سيتوقف الدعم من عليه قريبا و ايفون 6s. اخر اسعار منتجات وهواتف ابل العملاقة من اسعار ايفون واسعار ايباد لكافة المنتجات المتاحة في السوق المصري باخر الاسعار الجديدة والمحدثة دائما طبقا لأسعار سوق الهواتف الذكية في مصر، اسعار ايفون 7 واسعار ايفون 7 بلس بالاضافة الي اسعار ايفون 6s وايفون 6 وايفون 6s. قد يتسائل البعض عن الفرق بين هواتف شاومي ذات الروم الصيني و هواتف شاومي ذات الروم العالمي , ولماذا تقوم الشركة باصدار عدة اصدارات لكل موبايل تنتجه الشركة.

Recent Posts