الفرق بين ايفون Xs وايفون 11

الفرق بين ايفون Xs وايفون 11. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة. مقارنة بين ايفون xs وايفون xr:

مميزات وأسعار آيفون XS و آيفون XS MAX الهواتف الجديدة من ...
مميزات وأسعار آيفون XS و آيفون XS MAX الهواتف الجديدة من … from www.nmisr.com

نعرض عليكم مقارنة شيقة بين كلا من عملاقي شركة أبل العالمية والتي تقدم لنا هاتفان مميزان وهم ايفون xs وأخية الأكبر ايفون xs max والمقارنة تتم من خلال عدة محاور وهم التصميم وشكل الجواليين وكذلك. يعمل كل من ايفون 11 برو وايفون xs نظام التشغيل ios 13، والذي يوفر العديد من المميزات الجديدة أبرزها واجهة باللون الأسود وتحسينات على تطبيق الصور وأدوات تعديل الصور والفيديو، بالإضافة إلى دعم الكتابة بالسحب على الشاشة. وش الفرق بين ايفون xs وايفون xs max.

سُئل في تصنيف الهواتف الذكية بواسطة awacs.

شنو تختار؟ آيفون تن ، آيفون تن أس ، آيفون 11. سعر ومواصفات ايفون 11 برو الرائع، ستجد مواصفات iphone 11 pro، بالاضافة إلى سعر أيفون 11 برو في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون 11 pro، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على. مقارنة بين ايفون xs وايفون xr: Hello all and welcome to this video comparison between the 2018 apple iphone xs and.

Recent Posts