الفرق بين ايفون Xs Xr

الفرق بين ايفون Xs Xr. الكثير من المستخدمين يبدو أنهم مشوشين قليلاً بخصوص تلك الإصدارات الثلاثة ولا يعرفون جيداً الفرق بينها. مقارنة بين ايفون x وايفون xr.

Media Tweets by موعد نزول الايفون الجديد ايفون XR و XS و ...
Media Tweets by موعد نزول الايفون الجديد ايفون XR و XS و … from pbs.twimg.com

مقارنة بين ايفون x وايفون xr. جاء آيفون إكس بشاشة أوليد العام الماضي كأول هاتف يحمل تلك الشاشة المتقدمة والكاملة، ولم يأت iphone xs بجديد على مستوى المواصفات التقنية للشاشة فهي بالحجم والدقة كليهما، ونتحدث عن. آیفون xs، xs max و آیفون xr آیفون هایی هستند که در کنفرانس ۲۰۱۸ اپل رونمایی شدند و اپل تنها با اعمال برخی از تغییرات ویژه آن‌ها را به عنوان دستگاه‌هایی جدید آماده عرضه به بازار کرده است.

توضيح نقط التشابه بين آيفون x و آيفون xr و نقط تفوق و تميز #آيفونx و نقط تفوق و تميز #آيفونxr في #مقارنة بين الموبا.

في وقت قريب قامت شركة أبل بالاعلان عن اصدار جوال iphone xs وجوال iphone xs max ونجد ان الجوالين يأتون بنفس تصميم ايفون x، ولكن الفرق يأتي في اضافة معالج جديد وافضل من السابق بالاضافة الى تحسين. الايفونات هي ايفون xs وايفون xs max وبرضو ايفون xr. الفرق بين ايفون 7 و ايفون 8 يأتي في الذاكرة الداخلية و البطارية و نوع و فئة المعالج ، سعر ايفون 8 يبدأ من 700 دولار بينما سعر ايفون 7 يبدأ من 549 دولار. مقارنة بين مواصفات ايفون xs وايفون xs max وايفون xr، iphone xs vs iphone xs max vs iphone xr مقارنة بين iphone xs و iphone xs max و iphone xr.

Recent Posts