الغاء البريد الصوتي ايفون

الغاء البريد الصوتي ايفون. قم بكتابة البريد الصوتى انزل للاسفل واضغط على خيار حذف الرسائل قم بالضغط على حذف الكل كيفية حذف مجموعة من رسائل البريد الصوتي في وقتِ واحد في هواتف الايفون لحذف أكثر من بريد صوتي واحد في نفس الوقت:

كيف الغاء البريد الصوتي زين | المرسال
كيف الغاء البريد الصوتي زين | المرسال from www.almrsal.com

طرق تحويل والغاء خدمة البريد الصوتي لهواتف ايفون: اتصل بخدمة العملاء التابعة لشركة الاتصالات لمساعدتك في إعادة ضبط إعدادات البريد الصوتي وتغيير كلمة المرور والحصول على إعداد البريد الصوتي الخاص بك. استخدام تطبيقات خارجية لإلغاء البريد الصوتي في الآيفون

الأن اضغط زر (call) للأتصال.

من الخدمات التي تقدمها شركة الأتصالات السعودية لمشتركيها خدمة البريد الصوتي، تتيح هذه الخدمة للمستخدم الرد تلقائيًا على المكالمات الواردة إلى رقمه في حالة إغلاق هاتفه أو أنشغاله، أو إذا كان الهاتف خارج الخدمة لسبب. واستخدام رقم ##67# لإلغاء خدمة البريد الصوتي من علي الهاتف ويكون تلك الرقم في حالة تحويل المكالمات الي البريد الصوتي اثناء انشغال الخط وعدم الرد علي المتصل مباشرة. ويمكن استخدام كود ##21# لإلغاء البريد الصوتي في حالة تحويل جميع المكالمات الي خدمة البريد الصوتي مباشرة لعد رد. • اتصال الآيفون بصندوق البريد الوارد الذي يخص البريد الصوتي و لاختيار هذا الخيار سيطلب منك ادخال كلمة المرور اذا كنت قد انشأت على هاتف آخر بريد صوتي ادخل كلمة المرور اما اذا لم تكن فاتبع ارشادات انشاء اعداد صندوق الوارد الذي يخص بريدك الصوتي و بعد الانتهاء من اعداد البريد.

Recent Posts