اصلاح زر الهوم ايفون 8 بلس

اصلاح زر الهوم ايفون 8 بلس. المزيد عن سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus في الجدول التالي سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى.

تعرف على أهم ما يمكن أن يكون في "أي فون 8" - Sputnik Arabic
تعرف على أهم ما يمكن أن يكون في "أي فون 8" – Sputnik Arabic from cdnarabic3.img.sputniknews.com

تحميل المجموعة الكاملة من خلفيات ايفون الرسمية لهاتف ايفون x / ايفون 8 عالية الجودة بدقة qhd. 13:31 البروف 8 860 просмотров. شركة اَبل و بعد طول الإنتضار ها هي تكشف عن هاتفها الجديد ، حيث سيقوم خبرائنا بمراجعة ايفون 8 بلس ، و سنحلل مميزات و عيوب هاتف apple iphone 8 plus ، حيث ياتي الجوال مع معالج قوي جداََ ، و قد ابقت الشركة الامريكية الحماية.

• شاشة 5.5 بوصة بدقة قرار 1920*1080 بكسل • معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة m11 • 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • تخزين داخلي 64 جيجابايت/ 256 جيجابايت، لا توجد بطاقة microsd • كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل.

اضغط على زر الباور مع زر الهوم لمدة ١٠ ثواني لحد انطفى الجهاز بشكل كامل ومن ثم اترك زر البور واستمر بالضبط على زر الهوم لمدة ١٠ ثواني آخرى حتى تظهر لك علامة الايتونز وكيبل الشحن على الشاشة. اضغط على زر الباور مع زر الهوم لمدة ١٠ ثواني لحد انطفى الجهاز بشكل كامل ومن ثم اترك زر البور واستمر بالضبط على زر الهوم لمدة ١٠ ثواني آخرى حتى تظهر لك علامة الايتونز وكيبل الشحن على الشاشة. Iphone 7 7plus disease speaker and microphone ايفون 7 و7 بلس مشكلة فى الصوت. من المنتظر فتح باب الحجز المسبق لهواتف أيفون 8 و ايفون 8 بلس بداية من 15 سبتمبر الجارى،ـ على أن تتوافر الهواتف بالأسواق بحلول 22 سبتمبر.

Recent Posts