مواصفات ايفون 8 Plus

مواصفات ايفون 8 Plus. سعر ومواصفات جوال ابل ايفون 8 بلس، تعرف على مواصفات ومميزات iphone 8 plus ومراجعة شاملة للهاتف علي ريفيو بلس وقارنة مع احتفالاً بهذه المناسبة أعلنت عن ثلاث هواتف ذكية جديدة يتصدرهم ايفون x ثم ايفون 8 بلس وتعد مواصفات ايفون 8 هي الأقل بينهم. كشفت شركة أبل في عام 2017 عن هاتفها الجديد آيفون 8 بلس ضمن سلسلة هواتفها التي تضم ايضا ايفون 8 ومن المميز أن هاتفها آيفون 8 بلص هو هاتف فلاج شيب من شركة ابل يضم احدث واقوي الامكانيات و.

اسعار هواتف ايفون في الكويت 2020 - أسعار اليوم
اسعار هواتف ايفون في الكويت 2020 – أسعار اليوم from prices-today.net

يحمل ابل ايفون 8 بلس معالج monsoon ثنائي النواة بسرعة 2.39 جيجاهرتز ومعالجات mistral رباعية النوى بسرعة 1.42. في 12 سبتمبر, 2017 اعلنت شركة أبل عن هواتفها الجديده iphone 8 و ايفون 8 بلس و iphone x بعد مدة كبيرة من اصدار iphone 7 plus. مواصفات موبايل samsung galaxy s8 plus.

سعر و مواصفات و مميزات و عيوب أبل iphone 8 plus في مكان واحد، عدة.كوم أقوى موقع موبايلات في مصر.

كشفت شركة أبل في عام 2017 عن هاتفها الجديد آيفون 8 بلس ضمن سلسلة هواتفها التي تضم ايضا ايفون 8 ومن المميز أن هاتفها آيفون 8 بلص هو هاتف فلاج شيب من شركة ابل يضم احدث واقوي الامكانيات و. متابعي زووم 5 نقدم لكم اليوم سعر و مواصفات ايفون 8 بلس و نعرض لكم أهم المميزات و العيوب و نعرض سعر الهاتف في مصر و السعودية. سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus. خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 , f/2.8 مع فلاش رباعي led.

Recent Posts